التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 12:08 م , بتوقيت القاهرة

ملابسات ضبط 5 أشخاص متهمين بالتعدي على قوات قسم شرطة طهطا بسوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا، من إلقاء القبض على 5 أشخاص بينهم سيدة ومسجل خطر، لتعديهم على القوات حال محاولتها فض مشاجرة بين طرفين بناحية ساحل طهطا، وأخطرت النيابة للتحقيق.


وكان قد تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، إخطارا  من قسم شرطة طهطا، بوقوع مشاجرة بناحية ساحل طهطا بين عائلتي "عبدالمعتمد صابر"، دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين أن المشاجرة بين أفراد عائلتين.


وحال انتقال القوات لفض المشاجرة فوجئت بقيام أحد طرفي المشاجرة يعلوا أسطح المنازل بإلقاء الطوب والحجارة على القوات، وقيام أحدهم بإطلاق بعض الأعيرة النارية لمنع القوات من الفصل بين طرفي المشاجرة، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وحدثت تلفيات بالسيارة رقم 2265/11 شرطة تابعة لوحدة مباحث القسم عبارة عن كسر الزجاج الأمامي وتطبيق برفرف السيارة الأيمن.


وتمكنت جهود المباحث من تحديد المتهمين وضبهم وهم محمد السيد، طارق السيد، وصبحي السيد، وسناء محمد، كما تم تحديد مطلق الأعيرة النارية ويدعي وليد السيد -المسجل جنائيا شقي خطر فئة "أ" فرض سيطرة [جاري ضبطهم]، وبحوزتهم بندقية خرطوش ماركة "COBaLT" عيار 12 تحمل رقم 28231، وسلاح أبيض.


فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بضبط باقي المتهمين، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة ندب المهندس الفني لفحص السيارة، وباشرت التحقيقات.