التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

صور| "رياض الأطفال" بدمنهور تحتفل بمهرجان الأمومة والطفولة

نظمت كلية رياض الأطفال بجامعة دمنهور، اليوم السبت، برئاسة الدكتورة زينب علام عميد الكلية، المهرجان الثاني للأمومة والطفولة، بالصالة المغطاه بمدينة دمنهور، بالاشتراك مع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.



قالت عميد كلية، الدكتورة زينب علام: "في ظل الأحداث التي نعيش فيها، تم إقامة 6 مسابقات بالاشتراك مع التربية والتعليم، لاختيار الطفل المثالي، والمعلمة المثالية، والمعلم المثاليي، والمدير المثالي والمدرسة المثالية".



وأشارت "علام" إلى أن الأسبوع المقبل، سوف تقوم الطالبات بالكلية بمبادرة تشجير بمدارس المحافظة، لتعليم الأطفال تشجير مدارسهم والأحياء التي يعيشون فيها، لافتة إلى أنه تم توزيع 150 شجرة، على مدارس المحافظة.



ووجهت "علام" نداء إلي كل أم، أن تهتم بطفلها عن طريق الاهتمام بالمواهب لديه، حتى يكون هناك جيل لديه الاختيار والتخصص، عكس ما نشهده الآن، فالاختيار الصحيح سوف يؤدي في النهاية إلي الطريق الصحيح، مؤكدة أن ساعة العمل قد دقت في كلية رياض الأطفال، ولابد من استثمار النجاح الباهر الذي حققه المؤتمر الاقتصادي لدعم وتنمية الاقتصاد المصري بمدينة شرم الشيخ، في العمل واستثمار الطاقات، لعودة عجلة الإنتاج للدوران.



فيما أكد وكيل وزارة التربية و التعليم، الدكتور إبراهيم التداوي، علي أهمية العمل بكل طاقة، خلال الفترة الحالية من أجل الوطن، مشيرا إلى إن الدولة تحتاج لكل فرد، ومؤكدا بأن الوقت قد حان للوقوف خلف القيادية السياسية.



وشهد الحفل تكريم الفائزين بالمسابقات التي أعلن عنها، وعروض فنية لأطفال المدارس بالمحافظة.