التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

"التعليم": نتائج مسابقة أوائل الطلبة 28 مارس

قال رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي محمد سعد، إنه تم تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة لطلاب الصف الثالث الثانوى على مستوى القطاع الثالث، ويشمل مديريات "الدقهلية – الإسماعيلية – بورسعيد – السويس – شمال سيناء - جنوب سيناء"، موضحا أن فعاليات المسابقة تمت بين طلاب المحافظات على مدار يومين.


وأضاف "سعد"، في بيان له، اليوم الخميس، أن اليوم الأول تضمن إجراء مسابقات تنافسية بين الطلاب فى مواد (الرياضيات - اللغة العربية - الكيمياء - علم النفس والاجتماع - التاريخ)، كما تضمن اليوم الثاني إجراء مسابقات تنافسية بين الطلاب في مواد (اللغة الإنجليزية – الفيزياء – الأحياء – الجيولوجيا وعلوم البيئة – الفلسفة والمنطق – الجغرافيا".


وأشار "سعد"، أنه تم تجميع ومراجعة درجات اليومين من قبل هيئة الإشراف على المسابقة بالتعليم الثانوي بديوان عام الوزارة، حيث أسفرت نتيجة المسابقة بين طلاب القطاع الثالث عن احتلال محافظة بورسعيد للمركز الأول.


الجدير بالذكر أن التصفية النهائية للمسابقة بين الخمس مديريات تعليمية الفائزة بالمركز الأول على مستوى كل قطاع لتحديد المديريات التعليمية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى الجمهورية، يتم خلال الفترة من 28-31 من الشهر الجاري، بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة، وذلك لاختيار الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.