التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:15 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط سائق "توك توك" متهم بهتك عرض طفلة داخل حضانة

ألقت مباحث قسم شرطة طنطا أول، القبض على سائق "توك توك"، اليوم الخميس، بدعوى هتكه عرض طفلة داخل دار حضانة، تبلغ من العمر 3 سنوات - بحسب رواية أمنية.
 
وتلقى مدير أمن الغربية، اللواء عبد الحميد عبد العظيم، إخطارا من قسم شرطة طنطا أول، يفيد تبلغه من "أيمن.ط"، ولي أمر الطفلة "س.ا"، البالغة من العمر 3 سنوات، بهتك عرض ابنته داخل دار حضانة ابن تيمية، الكائنة بمنطقة العجيزي بطنطا.
 
بناء على الإخطار، تم تشكيل فريق بحث  جنائي من النقيبين، محمد إلهامي وأحمد الكفراوي، وتم عمل تحريات حول أوصاف المتهم، التي أدلى عليها بعض  شهود العيان، الذين لفت أنظارهم وجود رجل أعرج قام مسرعا عندما رأى الطفلة أثناء دخولها الحضانة في اليوم الذي تعرضت فيه للاعتداء.


بمناقشة إحدى السيدات القاطنات بجوار الحضانة، أدلت بأوصاف رجل طويل وأبيض الوجه وأعرج، وله شارب ثقيل، ويحمل نفس الأوصاف التي أدلى بها شقيق الطفلة الذي أوصلها للحضانة في هذا اليوم.
 
ألقت المباحث القبض على المشتبه بهم الذين يحملون الأوصاف المذكورة، وبعرضهم على الطفلة وشهود العيان، تعرفوا على "تامر.ف"، البالغ من العمر 33 عاما، ويقيم  بشارع الحكمة التابع لدائرة قسم طنطا أول، ويعمل سائقا لـ"توك توك".

من جانبه، أكد محامي الطفلة، السيد الخياط، لـ"دوت مصر" أن اللأجهزة اللأمنية تعاملت مع البلاغ بكل سرعة ودقة، واستطاعت القبض على المتهم، الذي كان مجهولا خلال 5 ساعات.