التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:41 ص , بتوقيت القاهرة

السعيد لـ"دوت مصر": أحلم بتسجيل مذكرات "مبارك" صوت وصورة

أعربت الإعلامية والكاتبة الكويتية، فجر السعيد لـ "دوت مصر" عن سعادتها الغامرة بحديثها مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وسماع صوته منذ سنوات. وأشارت إلى أنها كانت أعدت كثير من الأسئلة لتوجهها إليه؛ فهي فرصة لن تُعوض، ولكنها ارتبكت بشدة عند سماع صوته، وقالت: "أنا بحترمه.. وله هيبة".


وأكدت "السعيد" لـ "دوت مصر" أن معنويات الرئيس الأسبق، مبارك، تبدو من صوته أفضل كثيرا مما سبق، وقالت: "أعتقد أن خروج أولاده إنعكس إيجابيا على معنوياته"ـ موضحة أنه بخلاف ما يُشاع عن صحة "مبارك"؛ فهو لازال لديه قدرة عالية على التركيز، ومُتابع جيدا للأحداث والتغيرات الجارية على الساحة السياسية. وقالت: "مبارك أدرك ارتباكي، وكان بيساعدني على اللي عايزه أقوله وأسأله، وده يدُل على الإدراك والقدرة العالية في التركيز".


وأخيرا ذكرت "السعيد" لـ "دوت مصر" أنها تحلم بتسجيل مذكرات الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، صوت وصورة، قائلة: "الله يعطيني القدرة والإمكانية حتى أُحقق ذلك".


يذكر أن الإعلامية والكاتبة الكويتية، فجر السعيد، انفردت أمس الأربعاء، بحوار مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إلى جانب نشر خطاب بخط يده، عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، في ذكرى تحرير طابا.