التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:46 م , بتوقيت القاهرة

بـ15 تلغراف للرئاسة.. طلاب إعلام يطلبون مقابلة السيسي

في خطوة هي الأولى من نوعها، أرسل 15 طالبا من كلية إعلام جامعة القاهرة، 15 تلغرافا لرئاسة الجمهورية، لإجراء مقابلة صحفية مع رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، في إطار موضوعات مشروع تخرجهم.

وقال أحد أعضاء فريق مشروع التخرج، وحملة "عايزين نقابل الرئيس"، وائل الطوخي، إن الحملة تم إطلاقها منذ 3 أسابيع، وحققت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى تفاعلا كبيرا مع الشباب، فضلا عن إرسال أكثر من 15 تلغرافا لرئاسة الجمهورية  لإجراء مقابلة صحفية مع رئيس الجمهورية.

وأكد الطوخي، فى تصريح لـ"دوت مصر" اليوم الخميس، أن اللقاء الصحفي يستهدف التعرف على استراتيجية مؤسسة الرئاسة لاحتواء الشباب، بالإضافة إلى التعرف على خطة الرئاسة لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة وأبرزها مكافحة التنظيمات الإرهابية، ودعم محدودي الدخل، فضلا عن بحث رؤى الغرب لمصر بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

فيما أكد الطالب سيد متولي أن الحملة تسعى لدعم حلقة الوصل وخلق جسر تواصل بين فئة الشباب ومؤسسة الرئاسة، من خلال لقاء يجمعهم بالرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناقشة دور الشباب في خطة الحكومة خلال الفترة المقبلة، وبحث مفهوم المشاركة السياسية والمجتمعية للشباب الصاعد.

وأضاف متولي، في تصريح لـ"دوت مصر"، أن أعضاء الحملة عقدوا اجتماعا أمس الأربعاء استهدف مناقشة أهم النتائج التي وصلت لها الحملة خلال الفترة الأخيرة، وطرح وسائل جديدة لتقوية دعائم الحملة وتكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة لنشر أهداف الحملة في الشارع المصري بين المواطنين.

جدير بالذكر أن أعضاء حملة "عايزين نقابل الريس" 15 طالبا، وهم: تقى محمد، ووائل الطوخى، وميادة عادل، وآية عبدالقادر، وهدير إبراهيم، وحسناء طارق، وكريم وزيري، وأسماء زيدان، وعبدالعزيز الخطيب، وسيد متولي، وأحمد نزيه، وريم نادر، وريم حسين، وفاطمة علي، وأسماء الذكري، ويعملون تحت إشراف المعيد بالكلية أحمد عبدالمقصود.