التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:51 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل مقتل شاب على يد أمين شرطة البساتين

حصل "دوت مصر" على التفاصيل الكاملة فى واقعة مقتل شاب على يد أمين شرطة بمنطقة البساتين ليلة أمس الثلاثاء، حيث قال معاون مباحث قسم البساتين، النقيب محمد السيسي، إن معلومات وردت له بقيام مسجل خطر سبق اتهامه فى 19 قضية سرقات ومخدرات، شهرته " بسام" بمزاولته نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة بشارع السد العالي.


وأضاف معاون المباحث قائلا: "تأكدنا من صحة المعلومات وتوجهنا بقوة من رجال المباحث وعند ضبطه أثناء ترويجه المواد المخدرة حاول الهرب فلاحقه أمين شرطة يدعى " أحمد زغلول" فأشهر المتهم سلاحا أبيضا في وجهه، محاولا طعنه به، فأخرج الأمين طبنجته الـميري، وأشهرها في وجهه، فخرجت رصاصة منها استقرت في رأس المتهم وسقط قتيلا.


وأوضح السيسي، أن المتهم كان يدير "دولابا " للمواد المخدرة ومعه مجموعة من أرباب السوابق، وأنه "مسجل خطر فئة ج" وسبق اتهامه فى 19 قضية تنوعت بين السرقات والمخدرات، ويقيم بشارع فايدة كامل، وكان أثناء ضبطه قد ألقى حقيبة بها 250 قرصا مخدرا وفر هاربا.


وأشار أنه بعد حدوث الواقعة تم التحفظ على أمين الشرطة المتهم بالقتل وتبين إصابته بجرح طعني باليد نتيجة الشد والجذب بينه وبين القتيل أثناء واقعة الضبط، وتم عرضه على النيابة العامة للتحقيق.