التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:06 ص , بتوقيت القاهرة

حبس نقيب شرطة بالبدرشين لمحاولته قتل خطيبته وإصابة مواطن

قررت نيابة العمرانية برئاسة محمد معبد، اليوم الأربعاء، حبس نقيب شرطة بقسم البدرشين 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجرى معه في اتهامات تتعلق بقضيتي الشروع في قتل خطيبته، وإطلاق النيران على أحد المواطنين بمنطقة الهرم بالجيزة.


بحسب تحقيقات النيابة العامة، التي أشرف عليها المستشار أحمد المغازي، رئيس نيابة العمرانية، فإن المتهم محمد عبدالرحمن محمد، نقيب الشرطة بمركز البدرشين، والذي يسكن بشارع المطبعة بالهرم، أطلق 4 طلقات نارية من سلاحه الأميري على خطيبته، أثناء استقلالها تاكسي بشارع الهرم؛ ما أدى إلى إصابة أحد المارة، ويدعى "فادي.م" بطلق ناري في ذراعه الأيمن، وأخرى في الأيسر، وثالثة في قدمه، وذلك في القضية التي حملت رقم "5222 لسنة 2014 إداري الطالبية".


كانت تحريات إدارة البحث الجنائي، التي أشرف عليها المقدم سامح سلام، قد أثبتت صحة الواقعة، بعد مرور أكثر من 6 أشهر على وقوعها.


وقالت ريهام مجدي حسن، خطيبة نقيب الشرطة "سابقا"، إنها فسخت الخطوبة منذ أشهر؛ لسوء سلوكه، وقدمت شكاوى عديدة لوزارة الداخلية، مؤكدة أن نقيب الشرطة أطلق النيران عليها، أثناء استقلالها تاكسي بدافع خطفها.


أمرت النيابة بحبس الضابط 4 أيام في قضية أخرى حملت رقم "7692 لسنة 2013، جنح الطالبية"، المتهم فيها بإطلاق الرصاص على "محمود.أ"، خلال مشاجرة، والذي قدم بلاغا يوم 19 مايو 2013، ضد الضابط، يفيد بتضرره منه؛ وأثبتت التحريات الأمنية صحة الواقعة.