التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:05 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ المنيا يحتفل بالعيد القومي مع الشهداء

احتفالا بالعيد القومي لمحافظة المنيا، وضع المحافظ، اللواء صلاح الدين زيادة، ومدير الأمن، اللواء محمد الهلباوي، اليوم الأربعاء، إكليلا من الزهور، على النصب التذكاري للشهداء، وقرأ الفاتحة على أرواحهم، بحضور القيادات التنفيذية والأمنية، وعدد من رجال الدين بالمحافظة.



وتفقد المحافظ ومدير الأمن، حرس الشرف، وتعالت الأغاني الوطنية، التي عزفتها فرقة الموسيقي العسكرية، وشهدا رفع أعلام مصر على النصب التذكاري، واستمعا إلى قصيدة في حب الوطن، للشاعر محمد عبد العليم.


وقدم المحافظ التحية لعدد من المواطنين بمنطقة الكورنيش، وهنأ أهالي المنيا، بالعيد الوطني للمحافظة، داعيا الله أن يعم الخير والنماء والأمن، على كافة ربوع مصر، كما وجه التحية إلى شهداء الوطن، من أبناء محافظة المنيا المسلمين والأقباط، الذين ضحوا  بحياتهم فداء للوطن.



وطالب المحافظ المواطنين بالإخلاص والتفاني في العمل، لتنمية ورفعة الوطن، مؤكدا أن مصر قد بعثت فيها روح جديدة، عقب النجاح الباهر والمشرف للمؤتمر الاقتصادي.


من جانب آخر، تضمنت الاحتفالات عرضا فنيا، قدمه طلاب المدارس بمنطقة الكورنيش أمام ديوان عام المحافظة، و عزفت الأغاني الوطنية خلال العروض.