التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ مطروح ومشايخ القبائل ينعون شهيد العلمين

نعى محافظ مطروح، اللواء علاء أبو زيد، أسرة الملازم، أول كرم فؤاد أبوزامل، 26 سنة من محافظة كفر الشيخ، من قوة مباحث قسم شرطة العلمين، والذي لقي مصرعه، إثر إطلاق نار من مجهولين أمس، داعيًا الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وتقدم المحافظ نيابة عن الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة مطروح، بخالص التعازي لأسرة الضابط، ابن وزارة الداخلية، شهيد الواجب الوطني.  

في الوقت ذاته اطمأن المحافظ تليفونيا على حالة الشرطي بهاء محمد الزهيدي، 28 سنة، من محافظة البحيرة، والذي أصيب في نفس الحادث، وحالته مستقرة.

وأكد محافظ مطروح على دعمه لرجال الشرطة، لمواصلة التصدي لمثل هذه العمليات الإجرامية الغاشمة، وسرعة ضبط الجناة، لتقديمهم للعدالة والقصاص منهم، ووقوف أبناء مطروح، كحماه للبوابة الغربية لمصر، مع جميع أجهزة الدولة، ضد الأعمال الإرهابية المتطرفة، التي تحاول النيل من المصريين.

وأشاد المحافظ بجهود ضباط مديرية الأمن طوال الفترة الماضية، لضبط الخارجين عن القانون، لتحقيق الأمان والطمأنينة للمواطنين، خاصه على الطرق السريعة.

كما تقدم العمدة إدريس أبوالسويطية، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، باسمه واسم عمد ومشايخ وعواقل القبائل بمحافظة مطروح، بخالص التعازي لوزارة الداخلية، وأسرة الضابط الشهيد.

يذكر أن أفراد الشرطة، تعرضوا مساء الثلاثاء، لإطلاق أعيرة نارية، من قبل مسلحين، يستقلون سيارة مجهولة، أسفر عن مصرع ضابط، وإصابة شرطي من قوة مباحث قسم شرطة العلمين، بمديرية أمن مطروح.