التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:53 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| المحافظ يضع إكليل زهور على النصب التذكاري للشهداء في عيد المنيا القومي

وضع محافظ المنيا صلاح الدين زيادة، ومدير الأمن محمد صادق الهلباوي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، بمناسبة عيد المنيا القومي 18 مارس.



تفقد المحافظ ومدير الأمن حرس الشرف، وتعالت الأغاني الوطنية التي عزفتها فرقة الموسيقي العسكرية، وتم رفع أعلام مصر على النصب التذكاري بكورنيش النيل بمدينة المنيا، واستمعا إلى قصيدة في حب الوطن للشاعر محمد عبد العليم.



كما قام المحافظ بتقديم التحية لعدد من المواطنين بمنطقة الكورنيش وأعرب عن خالص تهانيه لأهالي المنيا بالعيد الوطني للمحافظة، وطالب المحافظ المواطنين بالإخلاص والتفاني في العمل لتنمية ورفعة الوطن، مؤكدًا أن مصر قد بعثت فيها روح جديدة عقب النجاح الباهر والمشرف للمؤتمر الاقتصادي.



وقد تضمنت الاحتفالات عرضًا فنيًا، قدمه طلاب إحدى المدارس بمنطقة الكورنيش أمام ديوان عام المحافظة، وعزفت الأغاني الوطنية وتزين الكورنيش ومبنى المحافظة بالأعلام.


كما سيقوم المحافظ بافتتاح عدد من المشاريع من إجمالي 117 مشروعا جاهزة لبدء العمل فيها على مستوى المحافظة بجميع القطاعات في المراكز والمدن التسع، والمنطقة الصناعية، والمنيا الجديدة، وتقدر تكلفة المشاريع بإجمالي قدره 932 مليون و908 ألف و443 جنيهًا.