التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 10:15 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الأم المثالية بالغربية: أدعو للسيسي.. وأهديه الجائزة

قالت الأم المثالية في محافظة الغربية، الحاجة سامية مصطفى، 52 سنة، من قرية منشئة أمين إسماعيل، بكفر الزيات، إنها تهدي اللقب والجائزة للرئيس السيسي، لأنه يضحي من أجل نهضة هذا الوطن، ولنجاحه خلال الفترة القصيرة التي قضاها في الحكم، مؤكدة أنه سوف ينتصر على الإخوان.

وأوضحت أنها عاشت قصة كفاح كبيرة، وكانت تعمل في الحقل من أجل الإنفاق على أسرتها الفقيرة، لأنها خرجت من المدرسة من الصف الثالث الإعدادي، وتزوجت، وأنجبت ولدين، أحمد ومحمود، "مفتشين بالصحة"، مضيفة: "زوجي توفي سنة 85، وكان الطفلان لم يتجاوزا عامهما الثاني، وبعدها عشت قصة كفاح، بدأت بالعمل في الأرض، وبيع الخضار". 

وقالت: "عشت في ظروف صعبة وقهرية بعد وفاة زوجى، لإصابته بالفشل الكلوي، منذ أكثر من 28 عاما، كي أربي أبنائي "أحمد ومحمود"، وأقف بجانبهم بجانبهم زواجهم.

وأضافت الأم المثالية: "لجأت إلى العمل بالأجرة في العديد من المزارع، لأن معاش زوجي كان ضعيفا ولا يمكنني تحمل غلاء الأسعار حتى أعانني الله على تربية أبنائي جيدا، وحصلا على شهادات المعهد الفني الصحي، لصعوبة دخولهما الجامعة، بسبب مصروفاتها الكثيرة في ذاك الوقت، حتى أتما تخرجهما وتعيينهما في وظيفة حكومية بالإدارة الصحية بكفرالزيات.

ومن جانبه قال "أحمد " نجل الأم المثالية، إنه سعيد بفوز والدته بالجائزة، بعد وقوفها بجواره طوال حياته، وبعدما أكرمها الله بزيارة قبر نبيه وبيته الحرام بالمملكة السعودية، منذ اكثر من عامين.

وأضاف أنه يتمنى من الله أن يكتب لوالدته الحج لكونها تستحق التكريم، لدورها في تربيته، ورعايته، هو وشقيقه "محمود".