التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:00 ص , بتوقيت القاهرة

مسؤول بالخطوط الجوية القطرية يعاقب مضيفة "سكرانة"

عاقب نائب رئيس الخطوط الجوية القطرية، روسن ديمتروف، إحدى موظفات الشركة، بإرسال صورة لها، وهي ملقاة على الأرض، وتبدو في حالة سُكر، إلى جميع العاملين في الشركة، حيث ظهرت في الصورة سيدة نائمة على الأرض، خارج سكن الموظفين، ويزعم أنها التقطت بعد تناول مشروبات كحولية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، اليوم الثلاثاء.



وقالت الصحيفة: إن "ديمتروف استغل الفرصة ليخبرهم عن مدى شعوره بالعار والإنزعاج، وذلك في بريد إليكتروني تم إرساله إلى جميع العاملين بالشركة".



وقال ديمتروف، في رسالته للعاملين: "أشعر بالعار والإنزعاج الشديدين من هذا السلوك، الذي ظهر من أحد أعضاء فريقنا، كيف يمكن أن نغير القوانين، ونحن لا نتصرف كأشخاص ناضجين..أشعر بخيبة أمل شديدة".


ونقلت صحيفة "ديلي ميل"، عن الشركة القطرية، أن "البريد الإليكتروني تم إرساله إلى جميع العاملين لتذكيرهم باحترام العادات القطرية".


وقال متحدث باسم الشركة للصحيفة البريطانية: "لا يسمح للقطريين باستهلاك الكحول في الدوحة، على الرغم من أن الأمر مسموح به للأجانب، حيث تم العثور على المضيفة في حالة سُكر عند مدخل مبنى المظفين بالشركة".


يذكر أن الخطوط الجوية القطرية، عاشر أكبر شركة طيران في العالم، وتضم 31 ألف موظف، وأسطول طائرات يتكون من أكثر من 100 طائرة.