التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:19 ص , بتوقيت القاهرة

أسرة "الحريري" تتهم معلمي مدرسته بالانتماء للإخوان

اتهمت أسرة الراحل أبو العز الحريري، معلمي مدرسة "أبو العز الحريري"، - الجمعية الخيرية سابقاً-، في الإسكندرية، بتمزيق اللافتة المدون عليها اسمه، بدعوى انتمائهم إلى جماعة الإخوان .


وذكرت أسرة الراحل، في البيان الصادر عنها صباح اليوم الثلاثاء، أن واقعة تمزيق اللافة متكررة، رغم تعدد بلاغتهم لوكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة، وأرجعوا أسباب تمزيق اللافتة إلى أن الراحل كان من معارضي جماعة الإخوان ، ووصفوا فعلتهم بأنه محاولة انتقام من الشخص الذي كان يحاول مواجهتهم وإسقاط نظام الرئيس الأسبق محمد مرسي.



وأشارات أسرة الحريري، إلى أن بعض المعلمين بمدرسة أبو العز الحريري، كانوا ضمن المعتصمين في ميدان رابعة - حسبما ذكر البيان-.


وطالبوا وزير التربية والتعليم ومحافظ الإسكندرية ورئيس حى وسط، بتطبيق القانون واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سيادة القانون ومنع من وجهت لهم أصابع الاتهام من محاولات الالتفاف على القانون والإساءة لاسم أبو العز الحريري.


وكان محافظ الإسكندرية السابق اللواء طارق مهدي، قد أصدر قرارا بتغيير اسم مدرسة الجمعية الخيرية إلى مدرسة ابو العز الحريري تكريما من المحافظة لروحه لما قام به من أجل الوطن.