التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 08:51 م , بتوقيت القاهرة

رئيس الوزراء يبحث مشاكل مطروح في زيارة لها الأربعاء

يفتتح، الأربعاء المقبل، رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، مكتبة مطروح العامة، والتى تم إنشاؤها مؤخرا بإجمالى تكلفة بلغت حوالى 40 مليون جنيه، كما يتفقد رئيس الوزراء منفذ السلوم البرى للإطمئنان على المصريين العائدين من ليبيا. يأتى ذلك خلال الزيارة المرتقبة التى يقوم بها رئيس الوزراء لمحافظة مطروح الأربعاء القادم والتى تستمر لمدة يومين.


وقال رئيس مجلس عمد ومشايخ قبائل مطروح، العمدة إدريس أبوالسويطية، إن رئيس الوزراء سيزور محافظة مطروح، يرافقة وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب، وسيعقد مؤتمرا شعبيا مع جميع القبائل، بحضور عمد ومشايخ وعوقل مطروح والقيادات الشعبية، وسيفتتح خلال الزيارة، مكتبة مطروح الجديدة وسيتفقد مدن النجيلة وسيدى برانى والسلوم وستستمر الزيارة لمدة يومين.


وأوضح أبوالسويطية أن زيارة رئيس الوزراء لمطروح تأتى من خلال دعوة محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد له؛ للوقوف على ما تم من مشروعات على أرض المحافظة، والتعرف على احتياجات أهالى مطروح خاصة فى القرى والمدن الفقيرة التى تقع غرب مدينة مرسى مطروح حتى الحدود الليبية.


وأشار رئيس مجلس عمد ومشايخ قبائل مطروح إلى أن محافظ مطروح الجديد لدية إرادة قوية في العمل وحل جميع المشكلات التى يعانى منها أبناء المحافظة.