التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:04 ص , بتوقيت القاهرة

كاسن عن "قمة مارس": بريطانيا حاضرة في قلب الاقتصاد المصري

قال السفير البريطاني بالقاهرة، جون كاسن، إن "التزام بريطانيا لا يتمحور حول الثلاثة أيام مدة انعقاد المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ، بل على التزامها بأن يكون لديها حضور دائم في قلب الاقتصاد المصري".


وأوضح كاسن، على حساب السفارة البريطانية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأحد، أن "نشاط الشركات البريطانية لا يقتصر على مجرّد جَني الأرباح بل يتخطّى هذا إلى خلق فرص العمل، وتوفير إمدادات الطاقة والبنية التحتيّة كقوّة دافعة لمستقبل مصر".


وأضاف السفير البريطاني بالقاهرة، في تدوينه على حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "الديمقراطية والاستقرار الأمني في المنطقة يحتاجان أن يكون لدى مصر اقتصاد قوي وشامل".


<blockquote class="twitter-tweet" lang="en"><p>&quot;Democracy, security stability in this region need a strong inclusive Egyptian economy&quot; <a href="https://twitter.com/hashtag/EgyptTheFuture?src=hash">#EgyptTheFuture</a> <a href="https://twitter.com/ahramonline">@ahramonline</a> <a href="http://t.co/SyH5SDySs0">pic.twitter.com/SyH5SDySs0</a></p>&mdash; British Amb in Egypt (@FCOJohnCasson) <a href="https://twitter.com/FCOJohnCasson/status/577160125321981952">March 15, 2015</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>