التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:58 ص , بتوقيت القاهرة

صور| حاكم دبي يمنح "المعلمة العالمية" مليون دولار

كرم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، المعلمة الأمريكية، نانسي أتويل، الفائزة بجائزة المعلمة العالمية المقدمة من مؤسسة "فاركي" للتعليم في دبي.



وحضر التكريم الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، ورئيس مؤسسة "فاركي" للتعليم، صمي فاركي، وأظهرت الصور، التي نشرها حساب دبي الإعلامي على موقع "تويتر"، رئيس وزراء الإمارات يجلس بجانب الرئيس الأمريكي الأسبق أثناء حفل التكريم.



أقيم الحفل مساء اليوم الأحد، في منتجع وفندق "أتلانتيس نخلة جميرا" في دبي، على هامش فعاليات منتدى مهارات التعليم العالمي، في دورته الثالثة، والذي تنظمه مؤسسة "فاركي" هذا العالم تحت شعار " تكريم أفضل معلم في العالم، وسلم محمد بن راشد المعلمة درع المؤسسة ومبلغ مليون دولار أمريكي، قيمة الجائزة التي فازت بها من بين 5 آلاف معلم ومعلمة من أنحاء العالم تقدموا للجائزة .



وفي كلمته أشار بيل كلينتون إلى دور المؤسسات العامة والخاصة في دعم وتطوير العملية التعليم، مثمنا دور مؤسسة دبي العطاء ومؤسسة فاركي للتعليم في مساعدة الأطفال وتشجيعهم على التعليم، وحضر الاحتفال عدد من القيادات التعليمية والتربوية في دولة الإمارات ودول العالم، إلى جانب أكثر من 3 آلاف مدعو.