التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:57 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط موظف بشركة أدوية وبحوزته 3000 قرص مخدر في الأقصر

ألقى ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالأقصر، بالتنسيق مع مباحث البياضية التابع لذات المحافظة، اليوم الأحد، القبض على موظف بشركة أدوية، استغل وظيفته في تجارة العقاقير المخدرة، مستخدما علاقاته التي اكتسبها من عمله في ممارسة نشاطه الآثم، بحسب بيان رسمي لمديرية الأمن.


وكان مدير أمن الأقصر، اللواء حسام المناوي، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، العميد عصام الدسوقي، يفيد "ورود معلومات من مصادر سرية لدى قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، تفيد قيام المدعو "خالد. أ. ي، 40 سنة، موظف ومقيم البياضية" بالاتجار في المواد المخدرة، ويعمل بإحدى شركات الأدوية الكبرى بالأقصر".


وبإجراء التحريات، تبين أن المذكور يقوم بتجميع الأقراص المخدرة باستخدام علاقاته الناتجة عن عمله الشركة وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم إعداد الأكمنة لمراقبة نشاط المتهم، إلى أن تمكنت قوة مكونة من الرائد محمد أبوالفتوح، رئيس مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الأقصر، والرائد إسلام السعدني، رئيس مباحث البياضية، والنقيب إسلام رأفت، والنقيب أحمد عبدالقوي، والملازم أول إسلام عبداللطيف، وتم ضبطه حال مروره بكمين البغدادي، وبحوزته 3000 قرص مخدر، إذ اعترف بحيازته لها بقصد الاتجار فيها، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 603 إداري، مركز الأقصر، وجاري إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.