التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:52 ص , بتوقيت القاهرة

"عايز سيلفي ياريس".. أبرز تعليقات "السوشيال ميديا" على كلمة الرئيس

استحوذت صور"السيلفي" التي التقطها عدد من الشباب المشارك في مؤتمر مصر الاقتصادي مع رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي،وكلمته الختامية في  أعمال المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد المصري على اهتمامات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.


وتصدر سيلفي الرئيس وكلمته "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنى مستخدمون التقاط صور مع الرئيس مثل الشباب المشارك في المؤتمر.




وعلق مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي ومنهم بعض مشاهير الإعلام والسياسة، المصريين والعرب، على كلمة السيسي ومنهم يوسف الحسيني الذي وصفها بأنها "كانت دقيقة وأعطت دفعة نحو مستقبل أكثر إشراقا".


أما الإعلاميان وائل الإبراشي، مقم برنامج العاشرة مساء، ورامي رضوان، مقدم برنامج "البيت بيتك على قناة "ten"، فوصفا صورة الرئيس مع شعبه بـ"المشرفة"، في حين أشار رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، أحمد الجارلله إلى أن المستثمرين الذين بادروا باستثمار أموالهم في مصر لن يندموا، أما محمد أبو حامد، رئيس حزب حياة المصريين، فعلق  قائلا إن الرئيس جدد الأمل في قلوب المصريين.


 


 




من جانبهم، أشاد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المصريين والعرب بكلمة الرئيس السيسي، معلقين على ما أسموه بـ "فصال" الرئيس في مساومته على اسعار خدمات وإنشاءات تقدمها بعض الشركات العالمية والأجنبية، متشاركين بعض أجزاء من كلمته أشادوا بها وعبروا عن إعجابهم بها.



يذكر أن مصر استضافت أعمال المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد المصري، بمدينة شرم الشيخ، لمدة ثلاثة أيام  بمشاركة أكثر من 120 دولة ومنظمة دولية من ضمنها صندوق النقد الدولي، واستطاعت الحكومة المصرية التعاقد مع عدد من المستثمرين الدوليين والشركات العالمية على تنفيذ بعض المشروعات القومية والخدمية لتطوير البنية التحتية لمصر ودعم اقتصادها تلبية لاحتياجات المستثمرين.