التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 10:36 م , بتوقيت القاهرة

"تيار الاستقلال" يوزع نتائج المؤتمر الاقتصادي على المواطنين

قرر تيار الاستقلال، طباعة 100 نشرة بنتائج المؤتمر الاقتصادي الدولي بشرم الشيخ، وتوزيعها على الجماهير بمختلف محافظات الجمهورية.


وقال المتحدث الإعلامي للتيار، عبدالنبى عبدالستار، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن الهدف من طباعة أهم نتائج المؤتمر الاقتصادي العالمي، هو أن يدرك المواطن البسيط أن رهانه على الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يكن من فراغ، وأن السيسى كان على مستوى آمال الشعب المصري.


وأشار "عبدالستار"، إلى أن جماعة الإخوان أنفقت نحو 100مليون دولار لإفشال المؤتمر وتزييف الواقع المصرى والإساءة للزعيم عبدالفتاح السيسي، ومع ذلك نجح المؤتمر نجاحا ساحقا أحبط المتأمرين جميعا، سواء كانت الإخوان أو قطر أو تركيا وأذيالهم في الداخل.


وانطلق صباح يوم الجمعة الماضي، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.


وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، الذي تدهورت أوضاعه في أعقاب ثورتين، كما تأمل الحكومة جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.