التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:44 ص , بتوقيت القاهرة

"النور" نثمن دعم الدول العربية للاقتصاد المصري

ثمن محمد صلاح، المتحدث الاعلامي لحزب النور، بشدة دور الدول العربية وعلى رأسها (السعودية، والإمارات، والكويت) في دعم الاقتصاد المصري، لافتا إلى ضخ الدول الثلاثة 12 مليار دولار خلال المؤتمر الاقتصادي "مصر المستقبل" تؤكد احترامهم وتقديرهم لمصر ورد على المشككين على قوة ومكانة مصر بين الدول العربية.


وأكد صلاح في بيان اليوم الأحد، دعم حزب النور للمؤتمر الاقتصادي بكل قوة، متمنيًا نجاحه لما سيكون له من آثار طيبة ستشكل نقلة كبيرة في الاقتصاد المصري خلال الفترات القادمة.


وأشار صلاح إلى أن الحزب شارك في دعم المؤتمر الاقتصادي بحملات دعائية متنوعة، حيث دشن حملة من خلال عمل تصميمات داعمة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما دشن "هاشتاج" لدعم المؤتمر، متمنيا أن يسود الاستقرار ربوع الوطن؛ حتى يتسنى للمؤتمر تحقيق أهدافه المرجوة.


وانطلق صباح الجمعة الماضي، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.


وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، وتأمل في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.