التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:29 ص , بتوقيت القاهرة

النيابة تحقق في وفاة شخص بسبب أربع ساقطات بالهرم

استعجلت نيابة العمرانية برئاسة المستشار أحمد المغازي، اليوم الجمعة، تحريات أجهزة الأمن النهائية، بشأن واقعة مقتل شاب على يد أصدقاء ضابط متخصص بدائرة قسم العمرانية، لاختلافهم على أولوية اصطحاب 4 ساقطات من أحد النوادي الليلية، من فندق شهير بمنطقة الهرم.



وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أشرف عليها المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، المستشار ياسر التلاوي، أن المجني عليه شخص في لعقد الرابع، وأصيب بطلقة في رأسه من الأمام، أدت إلى وفاته.



وأمرت النيابة مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمان القتيل لمعرفة أسباب وفاته، وإرسال الطلقة التي أصابته للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ على سلاح الضابط المتخصص.



وبحسب معاينة رئيس مباحث قسم العمرانية، المقدم عبد الحميد السبكي، تبين نشوب مشاجرة بين طرفين، هما ضابط متخصص وبصحبته 4 أشخاص، والآخر مكون من 4 أشخاص آخرين من ضمنهم المجني عليه، بعدما انتهاء سهرة ليلية بأحد الفنادق، بسبب مناوشات كلامية بينهم لاختلافهم على أسبقية اصطحاب أربع ساقطات.



ونتيجة ذلك، تدخل أفراد أمن الفندق، لفض المشاجرة، وتم طردهم خارجه، وعندما خرج الطرفان خارج الملهى الليلي، أشهر الضابط المتخصص سلاحه الميري في وجه أحد الأشخاص من الطرف الثاني، ولكنه أطلق طلقه عشوائية في الهواء، الأمر الذي أدى إلى فرار الأربعة أشخاص.



وبعد دقائق معدودة، رجع أفراد الطرف الثاني مرة أخري، وأعترض طريق الضابط المتخصص والأربعة الآخرين، مما أدى إلى إطلاق نيران من سلاح أحد أصدقاء الضابط، فأدى إلى وفاة أحد الأشخاص من الطرف الثاني.



يذكر أن الضابط المتخصص سلم نفسه إلى قسم شرطة العمرانية وسلم سلاحه الميري، وقد تم احتجازه لحين ورود تحريات مباحث الأمن التي أشرف عليها مدير إدارة مباحث الجيزة، اللواء محمود فاروق.