التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:35 ص , بتوقيت القاهرة

"ولاية سيناء " ينشر صور صواريخ يدعى إطلاقها على إسرائيل

نشر تنظيم "ولاية سيناء"، الذي كان يعرف من قبل باسم تنظيم"أنصار بيت المقدس" صورا جديدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أدعى أنها الصور الخاصة باستهداف مدينة"إيلات" ومينائها ومنطقة النقب بإسرائيل بصواريخ جراد.


ونشر التنظيم صورتين  الأولى  أثناء قيام اثنين من عناصره بإعداد الصاروخ قبل إطلاقه تجاه إسرائيل، والثانية أظهرت لحظة إطلاق الصاروخ بالفعل .


وقال مصدر أمنى رفيع المستوى بسيناء لــ"دوت مصر" اليوم الجمعة، إن تلك الصور  قديمة وليست جديدة كما أدعى تنظيم "ولاية سيناء"  مشيراً إلى أن الصواريخ التى أطلقت على إسرائيل أمس الأول تم عن طريق تنظيم "داعش" الإرهابي بقطاع غزة وبالتحديد من منطقة "ديرالبلح , وادعى تنظيم "ولاية سيناء" أنه هو الذي أطلقها من سيناء بهدف الشوشرة على المؤتمر الاقتصادى.


وكان"ولاية سيناء " قد أعلن مسئوليته عن إطلاق 3 صواريخ جراد على مدينة"إيلات" بإسرائيل , وادعة أنه تم إطلاقها من سيناء، ونتيجة لذلك أطلقت إسرائيل صافرات الإنذار بمدينة إيلات.




وانطلق صباح الجمعة، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.


وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، وتأمل في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.