التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 10:29 م , بتوقيت القاهرة

وزارة التخطيط تعلن وظائف لمناصب قيادية بشروط

أعلنت وزارة التخطيط والاستثمار، اليوم الخميس، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية طبقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991، في شأن الوظائف المدنية القيادية ولائحته التنفيذية وتعديلاته.


وبحسب بيان للوزارة، فإن الوظائف تتمثل في رؤساء القطاعات بدرجة امتياز، وتتنوع بين إعداد ومتابعة الخطة القومية والتخطيط الإقليمي، ومكتب الوزير والأمانة العامة، وبالنسبة لرؤساء الإدارات المركزية بدرجات عليا، فتتنوع بين التشييد والإسكان والمرافق وتنمية الموارد البشرية، وإعداد الخطة والشؤون المالية والإدارية والخدمات الإنتاجية والقطاعات النوعية وشؤون المجالس.


كما تحتوي الوظائف أيضا على مديري العموم بدرجة مدير عام، وتتنوع بين الحسابات الختامية والحاسبات ودعم اتخاذ القرار التجارة والمال والسياحة والمؤشرات الإقليمية والأنشطة القطاعية والمشروعات وتقييم المشروعات والنقل وإقليم الإسكندرية وإقليم جنوب الصعيد.


وأضافت الوزارة أن من يرغب بالالتحاق بإحدى هذه الوظائف أن يتقدم بطلب باليد على النموذج المعد لذلك للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية باسم وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، في موعد غايته 15 يوما.


وعن الأوراق المطلوبة فتتطلب صورة من كلا من: "بيان الحالة الوظيفية معتمدة وموضحة، المؤهل العلمي، تقرير الكفاءة عن الثلاث السنوات السابقة، الوظائف الإشرافية التي شغلها، 6 صور شخصية، 2 صورة من بطاقة الرقم القومي، بيان عن أبرز الإنجازات والإسهامات السابقة والاقتراحات لتطوير الوحدة مدعما بمستندات مؤيدة لذلك.


ولمزيد من التفاصيل على اللينك التالي :- http://www.mop.gov.eg/careers.html