التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 12:25 ص , بتوقيت القاهرة

الرئيس اليمني: نقدر موقف الإمارات الداعم 

استقبل الرئيس اليمني عبدربه مصور هادي، اليوم الخميس، بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن، القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات باليمن خالد الحوسني، الذي هنأ الرئيس بسلامة الوصول.

نقل السفير الإماراتي للرئيس "هادي"، خلال اللقاء تحيات رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .

وثمن هادي مواقف الإمارات المشرفة والدائمة مع اليمن في مختلف المواقف والظروف، وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة لها بصمات وإسهامات في دعم اليمن على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والتي كان آخرها الاستضافة الكريمة للجنة صياغة الدستور التي أنجزت مهامها في الإمارات.

وأضاف الرئيس أن اليمن تتطلع إلى مواصلة الدعم الإماراتي في هذه المرحلة والظروف التي تمر بها البلاد في الجوانب الخدمة والاجتماعية للتغلب على عدد من المصاعب والاحتياجات الملحة، محملا السفير نقل تحياته إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وولي عهد إمارة ابوظبي.

من جانبه، أكد القائم بأعمال سفارة الإمارات باليمن موقف بلاده الداعمة للشرعية الدستورية التي يمثلها الرئيس، معبرا عن حرص بلاده على أمن واستقرار ووحدة اليمن باعتباره جزء لا يتجزأ من امن واستقرار المنطقة.