التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 02:10 م , بتوقيت القاهرة

‏صور| تعرف على القاعة مضيفة "صافيناز" في طنطا ..الخميس

على بعد أمتار من مدخل الطريق السريع لمدينتي طنطا والمحلة تقع قرية "سندباد " إحد أكبر القرى السياحية بمحافظة العربية والتى حظيت على شهرة واسعة عقب إعلان صاحبها تنظيم حفل ساهر ستشارك فيه الراقصة صافيناز فى مدينة طنطا يوم الخميس المقبل.


وقال صاحب القرية، طلعت الكيلانى، في تصريح لــ"دوت مصر" إن الحفل سيقام يوم 19 مارس الجاري في قاعة مرسيليا أشهر قاعة أفراح في مدينة طنطا وستشارك فيه الراقصة صافيناز، موضحا ان لا يسعى إلى تحقيق مكسب مادى من هذا الحفل لأنه يريد أن يثبت للجميع أن مدينة طنطا لا تقل أبدا عن القاهرة وانه سينظم حفلات جديدة خلال الفترات القادمة وسيدعوا الفنانة نانسى عجرم لإحياء حفل آخر .


اقرأ على دوت مصر :-


شروط خاصة للسيطرة على "العناتيل" في حفل صافيناز بالغربية


وأوضح الكيلاني أن القاعة تتسع لـــ  1000 مقعد لكنه سيكتفى بــ 600 فقط حتى يستطيع السيطرة على المكان، مؤكدا ان الإقبال على شراء التذاكر كبير جدا وأنها أوشكت على النفاذ.


وأضاف أنه سيستعين بشركات حراسة خاصة و"بودى جارد" لتأمين القاعة وتنظيم الدخول، مشيرا إلى أن الحفل سيستمر 3 ساعات ويبدأ من الثامنة مساء ولن يسمح بدخول أى شخص سوى حامل التذكرة.


وأشار إلى أنه وضع 5 شروط لحضور الحفل حتى يخرج بالصورة المشرفة هي "عدم مشاركة أحد الراقصة صافيناز في الرقص على المسرح، أو التحدث اليها أو توجيه إشارات خارجة أو ألفاظ بذيئة، أوالتقاط الصور معها وخاصة السيلفي، فضلا عن تخصيص أماكن للعائلات للاستمتاع مع ذويهم".


وحذر منظمو الحفل جميع الحضور من عدم الالتزام بالشروط، مؤكدا  أن الحفل مسجل بعشرات من كاميرات المراقبة وأي متجاوز سيتم التعامل معه بقوة.


وكانت قد انتشرت في مدينة طنطا، لافتات على الطرق السريعة والداخلية، ترحب بالراقصة صافيناز، تعلن عن إحيائها حفلا راقصا في إحدى قاعات الأفراح بالمدينة.


وعلم "دوت مصر" أن الراقصة اشترطت لإحياء الحفل في طنطا، توفير "بودي جارادات" من 3 شركات حراسة خاصة؛ لتأمينها أثناء تقديم فقرتها الراقصة، وبناء عليه اتفق منظمو الحفل على الاستعانة بـ100 بودي جارد؛ لتأمينها.
 
وقال مصدر يعمل بالقاعة التي تنظم الحفل -رفض ذكر اسمه- إن سعر التذكرة لدخول الحفل سيكون 200 جنيه، مشيرا إلى أن التذاكر أوشكت على النفاد، بعد توافد طوابير من الجماهير عليها.
 
المصدر أوضح أن الحفل كان من المقرر إحيائه يوم 21 مارس، وهو يوم الاحتفال بعيد الأم، ولكن تم تقديم موعده لظروف صافيناز. وأضاف أن القاعة حصلت على كل التصاريح اللازمة لتنظيم الحفل.