التوقيت الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
التوقيت 07:38 ص , بتوقيت القاهرة

"الإيسيسكو" تفتتح أول معرض للتعليم الدولي في مصر

تفتتح المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" المعرض الدولي للتعليم، ظهر اليوم الخميس، الذي يعقد في الفترة من 12 إلى 14 مارس الحالي، في قاعة المنتزه بفندق "إنتركونتينينتال سيتى ستارز".


ينظم المعرض مؤسسة BESA لخدمات الدراسة بالخارج، ويعد هو الأول من نوعه في مصر، حيث تشارك فيه العديد من الدول، منها بريطانيا، وأمريكا، وكندا، وألمانيا، وسويسرا، وأسبانيا، وهولندا، ولاتفيا، وتركيا، وروسيا، إضافة إلى الجامعات المصرية.


ومن المتوقع حضور العديد من المهتمين بمجال التعليم العالي فعاليات المعرض، الذي يتيح فرصة كبيرة أمام الطلاب المصريين للالتقاء المباشر بالمؤسسات التعليمية العالمية، والتعرف على أحدث الأساليب العلمية.


يذكر أن مؤسسة BESA أسست عام 2012، كواحدة من أولى وكلاء كبرى الجامعات والمؤسسات التعليمية في أكثر من 18 دولة، يتم من خلالها تسهيل كافة الإجراءات التي تتيح للطلاب المصريين والعرب الالتحاق بكبرى الجامعات فى العالم.


وعن المهمة الرئيسية للمؤسسة، يقول مدير BESA، محمد عبدالتواب، إن مساعدة الطلاب العرب في الحصول على خدمات المؤسسات التعليمية الدولية في مجال التعليم العالي بمختلف مراحله، هي المهمة الكبرى لهم.


كما يتيح المعرض الفرصة للطلاب المصريين للالتقاء بالمؤسسات التعليمية والتعرف على المجالات والخدمات التي تقدمها تلك المؤسسات بطريقة مباشرة من خلال لقاءات مباشرة خلال فعاليات المعرض.