التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| فودة: أعمال "المؤتمر الاقتصادي" اللوجستية تكلفة 100 مليون جنيه

قال محافظ جنوب سيناء، اللواء حاتم فودة، اليوم الأربعاء،  إنه "تم الانتهاء من جميع أعمال التطوير بالمحافظة  من أجل استقبال المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده، الجمعة المقبلة، من رصف الطرق، وتوسيعها، وإضاءة الميادين، وعمليات التشجير، وأن الأعمال كلها انتهت أمس في العاشرة مساءً".


وأضاف فودة في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الحياة اليوم"، على شاشة "الحياة"، أن "العمال الذين ساهموا في أعمال التطوير كانوا يفعلون كل شيء حبًّا في الوطن"، مشيرًا إلى أن "جميع الأعمال اللوجيستية الخاصة بالمؤتمر تجاوزت تكلفتها 100 مليون جنيه لم تدفع الدولة منها شيئًا".


وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن "المدينة مجهزة تمامًا للتعامل مع السياح،  باعتبارها أحد المدن السياحية الكبيرة"، لافتًا إلى "وجود خطة للتخلص من الشكاوى التي وصلت إليهم من السياح، والتي تتلخص في عدم التزام السائقين بالتعريفة، وصدور بعض الألفاظ الخارجة من البائعين".


وأشار فودة، إلى أنه "تم توزيع زي موحد "بدلة" على جميع سائقي التاكسي مقابل مصاريف رمزية تقدر بـ100 جنيه إلى جانب إقامة ندوات دينية لهم من شيوخ الأوقاف وقساوسة الكنيسة للتأكيد على حسن المعاملة والالتزام بالقانون، كما سيتم توزيع "بدلتين" على جميع السائقين بالمحافظة بحلول الصيف المقبل".