التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:12 م , بتوقيت القاهرة

فيديو | شباب يدعمون قمة شرم الشيخ بمؤتمر "النيل الاقتصادي"

نظم العشرات من الشباب، اليوم الأربعاء، مؤتمر "النيل الاقتصادي" بمسرح وزارة الشباب والرياضة، بحضور لفيف من الفنانين ورجال الأعمال والشخصيات السياسية، لدعم المشاريع الشبابية والمؤتمر الاقتصادي، والمقرر انطلاقه بعد غد الجمعة، بمدينة شرم الشيخ.


وكان في مقدمة الحاضرين، زيرة البحث العلمي السابقة، نادية زخاري، إضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال المصريين والعرب، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، والفنان سامح يسري، والمئات من شباب الأحزاب المصرية المختلفة الذين قدموا نماذج لبعض مشروعاتهم التي تحتاج إلى تطوير وتمويل، إضافة إلى بنات "مجندات مصرية" الذين حرصن على إظهار تواجدهن وتأكيد دعمهن للمؤتمر وللرئيس عبدالفتاح السيسي.


وتناول المؤتمر كيفية دعم مشروعات الشباب، والتي تحتاج إلى التمويل، وكيفية توظيف ذلك لخدمة ودعم المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، كما ناقش الحضور أهمية مؤتمر شرم الشيخ ودور الجميع في دعمه والعمل على نجاحه، وانتظار عوائده التي ستعود على جميع المصريين، وخاصة الشباب، حيث ستوفر هذه الاستثمارات الآلاف من فرص العمل، ما يساهم في تقليل نسبة البطالة والتي تصل إلى 12% من إجمالي عدد الشباب.


وحرص جميع الحاضرين على توجيه التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدين دعمهم الكامل له ولمصر في التقدم والعمل على رفعة شؤون البلاد ومستقبلها.