التوقيت السبت، 08 أغسطس 2020
التوقيت 04:32 ص , بتوقيت القاهرة

صور| اعتقال مصري بإيطاليا لاتجاره في "الكوكايين" و"الحشيش"

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على مصري مقيم في مدينة مونزا، قرب ميلانو، شمال البلاد، وذلك بعدما عثرت في شقته على مخدر الكوكايين والحشيش، حسبما ذكرت صحيفة "Monzatoday" اليومية في خبر لها.


وكانت الشرطة الإيطالية قد شنت عملية مداهمة لمسكن مصري يبلغ من العمر 33 عاما، لم تذكر الصحيفة اسمه، والذي يتاجر في المخدرات، وذلك بعد عدة بلاغات بوجود أنشطة اتجار بالمخدرات في المنطقة التي يقطن فيها، وبالفعل بمداهمة الشقة التي تقع في الدور الأرضي بشارع ناتالي لوكا في مونزا، عثرت الشرطة على أربعة مصريين، جميعهم يملك تصريح إقامة في إيطاليا، وأحدهم متورط في حادث إطلاق نار في نهاية سبتمبر الماضي.  


 


وقالت الصحيفة إن انتباه الشرطة تركز على أحد الأربعة، حيث تشكك رجال الأمن فيه كما كثفوا من التحقيقات بتفتيش شقته، والموجودة في نفس المسكن لكن في دور مختلف.



وعثرت الشرطة بمسكن المصري على مخدرات وأوراق نقدية وأشياء أخرى كافية لاعتقاله بتهمة بالاتجار بالمخدرات، حيث وجدوا 135 جم من الحشيش، علاوة على 30 جم من الكوكاكيين، علاوة على 18 جم أخرى تم العثور عليها في حمام الشقة، الذي كان يحتفظ فيه المتهم بمبلغ 1070 يورو أسفل المواد المنظفة.



أخيرا، عثرت الشرطة بالشقة أيضا على مقص وميزان حساس يقوم المتهم بتقطيع المخدرات وتغليفها، فيما تم إيداع المتهم المصري بالسجن على ذمة القضية.