التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:07 ص , بتوقيت القاهرة

مصطفى الجندي: تدشين تحالف انتخابي جديد الأسبوع المقبل

قال المنسق العام السابق لتحالف (25-30) مصطفى الجندي، إن 80% من أعضاء التحالف انسحبوا منه بعد  إصرار  البعض على دعم قائمة "صحوة مصر" الانتخابية، التي يشكلها عضو لجنة الخمسين السابق عبدالجليل مصطفى.


وقال "الجندي"، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الأربعاء، إنه سيتم الإعلان أوائل الأسبوع المقبل عن تدشين تحالف انتخابي جديد، يضم مجموعة من الشباب الذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة، ضمن التحالف الجديد، لافتا إلى أن الأيام القليلة الماضية كشفت أن جبهة أحمد دراج داخل التحالف، التي حاولت الاستحواذ عليه، لم تنجح  حتى الآن في استقطاب العناصر الرئيسية، خاصة أن 80% من الأعضاء انسحبوا منه.


وأوضح المنسق العام السابق لتحالف (25_30)، أنه مستمر بقائمة "في حب مصر" الانتخابية، لأنها قائمة وطنية تعبر عن آمال  وتطلعات الشعب المصري.


كانت حدة الخلافات قد تصاعدت داخل تحالف "25 -30" الانتخابي بعد دعوة المنسق العام للتحالف مصطفى الجندي لعقد اجتماع؛ لإعادة تشكيل المكتب السياسي للتحالف، بعد أن ترددت أنباء عن استبعاده على خلفية انضمامه لقائمة "في حب مصر" الانتخابية.


بينما قال المتحدث الرسمي باسم التحالف، أحمد دراج، لـ"دوت مصر"، في وقت سابق، إن دعوة مصطفى الجندي لعقد اجتماع، دعوة باطلة ولا أساس لها من الصحة، خاصة أن جميع أعضاء المكتب السياسي استنكروا انضمامه لقائمة "في حب مصر"، رغم خوضنا الانتخابات ضمن قائمة "صحوة مصر".