التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:47 ص , بتوقيت القاهرة

هل يبرئ "لون الفستان" أحمد عز من قضية طفلي زينة؟

قالت محامية الفنان أحمد عز، سارة درويش، إن اختلاف رواية شهود الفنانة زينة بشأن لون فستان زفافها "المزعوم"، ينفي زواجها من عز  وإنجابهما طفلين.


وادعت "درويش"، في كلمتها خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته هيئة الدفاع عن الفنان أحمد عز، مساء أمس الثلاثاء، للكشف عن تفاصيل قضية نسب الطفلين، أن شهود زينة الذين أدلوا بأقوالهم أمام المحكمة تم تلقينهم الشهادة، وأضافت: "هم شهود زور، وما تدعيه زينة هو نوع من رمي البلا"، بحسب قولها.


واستطردت: "زينة متشككة في نسب طفليها لأحمد عز، بدليل أنها لم تجر تحليل DNA للطفلين خلال وجودها في لندن، كما لم ترسل رسالة إلى عز وقتها".
وتساءلت المحامية "إذا كانت زينة متزوجة من عز، فلماذا تتوفى والدتها عندما يصل إلى علمها أن ابنتها البالغة من العمر 38 سنة متزوجة"، وتابعت "إذا كانت متزوجة من عز، فلماذا لم تجر تحليل DNA بدلا من الفضيحة".


كما أشارت إلى أن موكلها رفض إجراء التحليل، حتى لا يقنن وضعا خاطئا يضر بالمجتمع، ويكون مخالفا لأحكام الشريعة الإسلامية، بحسب قولها.


وعن الصور التي جمعت عز مع زينة، وتداولتها وسائل الإعلام، أثناء وجودهما في أحد الشواطئ، ردت درويش "أحمد عز فنان، ومن الطبيعي أن يلتقط صورا مع الفنانات، وهناك صور تجمعه أيضا بالفنانة روبي وغيرها".


سارة درويش نفت أيضا وجود خلافات مع محامي عز المنسحب من القضية، مرتضى منصور، معلقة "مفيش مشاكل مع مرتضة وقراره فوق راسنا".