التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:01 ص , بتوقيت القاهرة

صور|محلب يتسلم "مصر بتناديكم" من هشام عباس ورئيس تحرير "دوت مصر"

تصوير - سليمان العطيفي

استقبل رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، رئيس تحرير موقع دوت مصر، خالد البري، ومدير قطاع الأخبار، أحمد الجزار، والفنان هشام عباس، وذلك لتسليم الأغنية "مصر بتناديكم"، التي أنتجها "دوت مصر"، في إطار الدعاية للمؤتمر الاقتصادي، المقرر انعقاده يوم الجمعة المقبل، بشرم الشيخ.

وأكد رئيس الوزراء، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، على هامش اللقاء، أنه سيتم تشغيل الأغنية في مطار شرم الشيخ الدولي، وفي مختلف المناطق بالمدينة، خلال فترة انعقاد المؤتمر.

وأضاف محلب، أن مصر عادت للمصريين بعد ثورة 30 يونيو، رغم محاولات البعض التخريب في البلاد، مؤكدا أن الشباب هم الأمل لبناء مصر، مقدما الشكر للفنان هشام عباس وموقع "دوت مصر" الذي قام بإنتاج الأغنية، مبديا في نفس الوقت إعجابه بها.

كما كلف محلب، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، هاني يونس، بتسليم "سي دي" الأغنية إلى محافظ جنوب سيناء، لتشغيلها على المناطق والأماكن الحيوية بمدينة شرم الشيخ.

ومن جانبه، قال الفنان هشام عباس، لرئيس الوزراء، إن الأغنية من تأليف الشباب، ومن قام بإنتاجها هم الشباب، وهو ما لاقى استحسان محلب، قائلا: "الشباب هم الأمل، وعلينا أن نحسهم على بناء الدولة"، ومن جهته، أوضح مدير الأخبار بـ"دوت مصر"، أحمد الجزار، أنه تم الانتهاء من الأغنية خلال يومين فقط، بعد الاتفاق مع الفنان هشام عباس على جميع التفاصيل. 

كان "دوت مصر" قد أنتج أغنية "مصر بتناديكم"، وهي مهداة إلى المؤتمر الاقتصادي، المقرر انعقاده في شرم الشيخ، بدءا من 13 وحتى 15 مارس الجاري، والأغنية من كلمات الكاتب شادي نور، وكتب الكلمات الإنجليزية الفنان هشام عباس، أما الفرنسية فقد قام بكتابتها مدحت كرداني.