التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:25 م , بتوقيت القاهرة

بالصدفة.. هروب "فتاة ليل" يكشف عن تشكيل عصابي

استمعت نيابة بولاق الدكرور، مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد يونس، لأقوال فتاة ألقت بنفسها من شرفة منزل من الطابق الثاني، بعدما منعها تشكيل عصابي من الهروب، وذلك بعد تلقيها العلاج اللازم من مستشفى بولاق الدكرور العام.


وقالت الفتاة، "ع.ش"، في تحقيقات النيابة العامة، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، المستشار ياسر التلاوي، إنها "ذهبت إلى إحدى الشقق السكنية، برفقة نجلة أبيها من أم أخرى، وتفاجأت بوجود أربعة أشخاص في الشقة، فقررت النزول من المنزل، بعدما وجدت رجال كثيرة بالمنزل، فمنعها التشكيل العصابي من النزول، فقررت إلقاء نفسها من الطابق الثاني، كمحاولة للهروب منهم".


وجاء في تحريات المباحث العامة بالجيزة، بإشراف اللواء محمود فاروق، تفاصيل مناقضة لما قالته الفتاة في تحقيقات النيابة، حيث دلت التحريات على أنها ذهبت إلى أحد المنازل مع نجلة أبيها من أم أخرى لتمارس أعمال منافية للآداب مع تشكيل عصابي مكون من 4 أفراد، وتم الاختلاف على سعر الليلة، فقررت الهروب من المنزل، إلا أن التشكيل منعها ، فقررت إلقاء نفسها من الطابق الثاني.


وعندما عاينت النيابة العامة مكان المنزل، الذي قفزت منه الفتاة، تبين وجود أدوات كثيرة خاصة بصيانة وتصليح السيارات، ومحتويات سيارات "سوزوكي"، وبسؤال المتواجدين بالشقة، تبين أنهم تشكيل عصابي، مكون من أربعة أشخاص، فتم القبض على اثنين منهم، وتمكن الاثنان الآخران من الهروب.


وتبين من أقوالهم، أنهم سرقوا محتويات سيارات "سوزوكي" وقاموا بتخزينها في الشقة التي يقيمون فيها، لبيعها في محافظة القليوبية، فأمرت بحبس المتهميْن 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهم السرقة العمد، وتشهير الأسلحة النارية، وتخويف المواطنين، وأمرت بضبط المتهميْن الآخريْن الهاربيْن.


يذكر أن تفاصيل الواقعة، بدأت عندما تلقت مستشفى بولاق الدكرور العام، بلاغ من فتاة مصابة بعدة كسور في أنحاء متفرقة من جسدها، فقامت بإبلاغ رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، المقدم هاني الحسيني.