التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| رحلة "البطريق بيدرو" من القطب الجنوبي إلى مطار دبي

"بيدرو" أو البطريق المُسافر، قطع مسافة طويلة من بيئته الأصلية في القطب الجنوبي حتى وصل إلى مطار دبي الدولي، في رحلة نابعة من تتبعه لحلمه الذي راوده بعد أن شاهد طائرة تمُر فوق موطنه الأصلي.


فكرة بسيطة روجت لها مؤسسة مطارات دبي، أمس الإثنين، والتي تملُك وتُدير كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم، وظهر من خلالها البطريق بيدور فرحا بعد وصوله إلى مطار دبي الدولي، في شكل يُعبر على سعادته الغامرة بالوقت الذي يقضيه فيه. وذلك في مقطع فيديو مُمتع لا يتجاوز الدقيقتين، نُشر عبر موقع "يوتيوب"، بالإضافة إلى تدشين صفحة رسمية للبطريق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تحمل اسم Pedro Penguin أو البطريق "بيدرو"، والذي جاءت أول تغريدة له لتُعرب عن سعادته بأنه أصبح مشهورا بسبب حبه لمطار دبي الدولي، ناصحا الصفحة الرسمية الخاصة للمطار بمُتابعته.



يُذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تميزت على مدار السنوات الماضية في العديد من المجالات، كما برزت في كيفية التعامل مع آليات التكنولوجيا الحديثة، وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضح استيعابها التام لها كأداة تفاعلية مع الجمهور العريض، وأيضا كوسيلة ترويجية فعالة.