التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:02 م , بتوقيت القاهرة

بعد دهس سيارة لطالبة الجامعة الألمانية.. الطلاب ينشرون تعليمات انتظار السيارات"

نشر عدد من طلاب الجامعة الالمانية عبر موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" منشور، يوضح تعليمات انتظار السيارات، وذلك، بعد أن لقيت يارا طارق نجم ، الطالبة بالصف الأول في كلية الهندسة، مصرعها، إثر تعرضها للدهس بواسطة أحد الأتوبيسات داخل ساحة انتظار الجامعة.


 


 


 


وأوضح المنشور عدة تعليمات وهي:" أن الجامعة غير مسئولة عن فقد أي متعلقات متروكة داخل السيارة أو خارج الجامعة، وأن الجامعة غير مسئولة عن تلف اي سيارة أو سرقتها داخل أو خارج الجامعة، وأنه لا يجوز الانتظار فى الاماكن الغير مخصصة للإنتظار بالباركينج، وأنه يجب على السائقين الالتزام بتعليمات الأمن وأماكن الوقوف داخل حدود المكان المخصص للإنتظار وعم تخطي هذه الحدود.


وتابع، أنه يحب الإلتزام أثناء الدول أو الخروج بالبوابات المخصصة، ويسمح للسيارة بالمبيت داخل الحرم الجامعي فقط بعد الحصول على تصريح مكتوب ومعتمد من غدارة الأمن.


وكان أحد أكد  شهود العيان، قد أكد لــ"دوت مصر" أن يارا "دهست" بعد  وقوعها خلف أحد الأتوبيسات واصطدام آخر أتي بظهره فأصبحت بين الاثنين ولقيت مصرعها على الفور، مضيفاً أنه كان يستقل الأتوبيس لحظة الواقعة وانه شاهد منظر الدم فطلب من السائق التوقف، وتم طلب الإسعاف التي أدت إلى موقع الحادث بعدها بأربع دقائق فقط، والتي نقلتها للمستشفى الجوي.


وأعلن اتحاد طلاب الجامعة، أن صلاة الجنازة  ستقام اليوم، الثلاثاء، بعد صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر على أن تتم الدفنة في مقابر الوفاء والآمل.


في السياق ذاته، بدأت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار وليد السعيد، مساء أمس الإثنين، التحقيق في حادث وفاة طالبة بالجامعة الألمانية.