التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:54 ص , بتوقيت القاهرة

إطلاق اسم اللواء أحمد مختار على كوبري بالوادي الجديد

سادت حالة من الفرحة بين أهالي محافظة الوادي الجديد،اليوم الاثنين، لإطلاق اسم الراحل، اللواء أركان حرب أحمد مختار فتحي محافظ الوادي الجديد الأسبق،على كوبري الطريق الإقليمي،


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح عبر الفيديو كونفرانس 19 مشروعا في مجالات الطرق والكباري والمشروعات الخدمية التي أشرفت على تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه ومن ضمنها كوبري الطريق الإقليمي.


ومن جانبه، قال وكيل فرع محو الأمية بالوادي الجديد كمال فؤاد في تعليقه على إطلاق اسم اللواء أحمد مختار على كوبري الطريق الإقليمي " الله يرحمك يا سيادة المحافظ .. الله يرحمك يا من كنت تسال دائما وأبدا عن بنتي شيماء، الله يرحمك يا من وضعت الوادي الجديد علي الخريطة فعلا، الله يرحمك يا من كنا ننظر في عينك وتفهم ما في جعبتنا من غير كلام، الله يرحمك يا أبا الشماء، الله يرحمك يا من أنصفت الغلابة في وادينا "


وقال منسق عام رابطة أبناء الوادي الجديد إسلام أبو الحسن لــ"دوت مصر" شكرا للرئيس السيسي على هذه اللمسة النبيلة، وشكرا لرجال القوات المسلحة الأوفياء، وهذه دائما مصر التي لا تنسي أبنائها.


يذكر إن اللواء الراحل احمد مختار تسلم منصب محافظ الوادي الجديد في 2 يناير 2006 و وافته المنية في 19 ديسمبر 2010 بالصين، بعد إجرائه عملية زراعة كبد.