التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:22 ص , بتوقيت القاهرة

المسيري يترأس أول اجتماع تنفيذي لمحافظة الإسكندرية

ترأس محافظ الإسكندرية، هاني المسيري، اليوم الاثنين، أول اجتماع تنفيذي منذ توليه منصبه، بحضور نائبته، الدكتورة سعاد الخولي، والسكرتير العام، اللواء حسين رمزي،والسكرتير العام المساعد، اللواء إبراهيم الألفي،والقائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتور رشدي زهران،  وجميع رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والأمنية.


ووافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد الملازم أول  محمود رمزي فتح الله ،الذي استشهد إثناء تأدية عمله في الإسماعيلية، على الشارع الذي كان يقيم فيه ( 19 خلف 40) من شارع جمال عبد الناصر المنتزة أول.


كما وافق  على اعتماد تطويرات واصلاحات الجزء المتبقي من شارع عادل أبو زهرة " نصر الدين سابقاً " سموحة أمام جرين بلازا والذي يمثل 20% من الشارع المعتمد منه 80%، فضلا عن الموافقة على اعتماد خريطة مشروع تعديل جزء من الخريطة "2 – 1" الخاصة بمنطقة الدرايسة غرب المحافظة.


وشدد المجلس على ضرورة تشكيل لجنة دائمة مكونة من هيئة أملاك الدولة والمرور والشئون القانونية وكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية وغيرها من الجهات المختصة؛  للبت في المسائل المتعلقة بالأراضي والشوارع.


وقد أدى المسيرى، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، محافظًا للإلإسكندرية،ضمن حركة المحافظين الجديدة منذ قرابة شهر.