التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:08 م , بتوقيت القاهرة

زويل يحضر المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ

 


يصل  مساء غد الثلاثاء 10 مارس العالم المصري الكبير أحمد زويل قادما من كاليفورنيا إلى شرم الشيخ خصيصا للمشاركة مؤتمر دعم وتنمية الإقتصاد المصري.


 


وقال شريف فؤاد المستشار الإعلامي للدكتور زويل في بيان له اليوم، إن دكتور زويل حرص على المشاركة في المؤتمر وإلغاء كل إرتباطاته تلببة لدعوة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب  بهدف التواجد في هذا الحدث المهم الذي يمثل بداية إنطلاقة جديدة ليس فقط للإقتصاد المصري ولكن لمصر الجديدة التي يطمح إليها الجميع والقائمة على العلم والمعرفة والحياة الكريمة.


وسوف يقوم الدكتور زويل  يوم الإثنين الموافق 16 مارس بزيارة هامة إلى موقع  مدينة زويل الجديد ( مشروع مصر القومي للنهضة العلمية ) بحي حدائق أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر برفقة عدد من السادة الوزراء والمسئولين للوقوف على آخر مراحل إنشاء المدينة الجديدة  والذي تتولاه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمشاركة عدد من الشركات الوطنية.


وأشار البيان إلى ثمة مفاجأة سعيدة سوف يعلن عنها الدكتور زويل خاصة بالمشروع القومي ودعمه من قبل أحد رجال مصر الوطنيين  سيكشف عن شخصيته في المؤتمر الصحفي الذي يعقد في اليوم ذاته إضافة إلى النتائج.