التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| السيسي لأحد الضباط: "انت حالق دقنك كده ليه؟"

داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي أحد ضباط القوات المسلحة، يدعى "الرائد تامر"، خلال افتتاح عدد من المشروعات، حيث علق السيسي على لحية الضابط "انت حالق دقنك كدة ليه؟!"، وذلك عبر "الفيديو كونفرنس"، ما أصاب الضابط بالخجل لوهلة، إلا أنه بدأ في الضحك.


وفي محاولة من السيسي لاختبار القوات المسلحة، سأل العناصر المكلفة بافتتاح وتأمين المشروعات بعض الأسئلة التي أجابوه عليها.


جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما افتتح أحد المشروعات الخاصة بالقوات المسلحة، سأل المجند المكلف بافتتاح المشروع عن بعض التفاصيل عبر الفيديو كونفرنس، ولكنه لم يجب، لأنها كانت لقطات مسجلة، ما اضطر السيسي لاختبار المجندين في افتتاح مشروعات اليوم.


وأوضح السيسي، خلال كلمته في افتتاح بعض الأعمال الاستراتيجية التي أقامتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اليوم الإثنين، "هناك ضغوط كثيرة أعاقت إتمام مؤتمر مصر الاقتصادي، لكن لا يمكن لأحد إفشاله، فإن البلد تريد أن تبني نفسها وتفيد مواطنيها وأحفادهم".


وأضاف الرئيس أن "مصر تريد أن تبني أمنا وسلاما وازدهارا وعدالة واستقرارا ورحمة"، مشددا "اوعوا تفتكروا أن أحدا يقدر على إيقاف مصر عن تطورها وتقدمها"، مشيرا إلى أن "مصر تحتاج الكثير، وعلينا أن نسعي باهتمام"، ولافتا إلى أنه كان يرغب في إنهاء تطوير 100 قرية من القرى الأكثر فقرا، ولكن أعمال التنمية مازالت مستمرة ولن تتوقف".