التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:15 م , بتوقيت القاهرة

"آداب عين شمس" تكرم الطلاب المثاليين على مستوى الكلية والأقسام

 


نظمت كلية الآداب بجامعة عين شمس حفلًا لتكريم الطلاب المثاليين على مستوى الكلية والاقسام عن العام الدراسي 2014-2015 تحت رعاية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد الحسينى الطوخى، شهد الحفل تكريم 18 طالب وطالبة بمنحهم شهادات تقدير وميداليات وذلك بقاعة مؤتمرات الكلية.


 


و اكد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الدكتورطارق منصور،  خلال الحفل على أن الشباب يمثل 65% من المجتمع المصري وهي الكتلة التى نأمل ان تنهض بمصرنا الحبيبة، واليوم تكريم الطلاب المثاليين على مستوى الكلية والاقسام يبشر بمستقبل باهر لمصر.


 


وعبرت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة هدى أباظة، في بيان صادر عن الجامعة اليوم، عن تفائلها بمستقبل مصر فى ظل ما تراه من طلاب متميزين على مستوى التفوق الدراسي الى جانب مساهمتهم فى الأنشطة الطلابية داخل الجامعة.


 


فيما ناشد الدكتور مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث الطلاب المثاليين بضرورة إدراكهم للمسئولية التى أصبحت على عاتقهم تجاه زملائهم باعتبارهم مثالًا يجب أن يحتذى به ،


 


واشار الى أن الدراسات العليا هى استكمال للمسيرة التعليمية للطلاب وتقديمهم لأبحاث تزيد من خبراتهم وتقدم كل ما هو جديد لإفادة المجتمع .


 


وشهد الحفل تقديم مقطع غنائي لصاحبة الصوت المتميز الطالبة "شرين خليل" الاولى على مستوى الجامعات فى الغناء الفردى لأغنية "مصر التى فى خاطري."