التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:35 م , بتوقيت القاهرة

مواطن يتهم معاون مباحث باقتحام شقته وسرقتها

تقدم محمد معروف السحماوي موظف، أمن بمستشفى المحمودية العام بمحافظة البحيرة ببلاغ للنيابة العامة بالمحمودية، يتهم فيه أحمد العاصي معاون مباحث المحمودية وآخرين من مخبري قسم الشرطة باقتحام شقته الكائنة بمنطقة كفر أمليط أثناء تواجده مع زوجته بالعمل بالمستشفى، وذلك دون أذن من النيابة العامة وتحطيم كافة محتوياتها والاستيلاء على مبلغ 9 آلاف جنيه.



وقال معروف لـ "دوت مصر"إنه فور علمه بالواقعة عن طريق شقيقته توجه للضابط بقسم الشرطة لمعرفة سبب اقتحام الشقة بدون وجه حق والمطالبة بالمبلغ المستولى عليه فأخبره الضابط بأنه من قام بالإبلاغ عنه سوف يتصرف معه، وأما المبلغ في اليوم التالي للواقعة، لكن عندما ذهب لم يحصل عليه فتوجه لرئيس المباحث ونائب المأمور والمأمور لكن دون جدوى.



وكشف معروف أن ضابط الشرطة حاول مع عامل الانصراف والحضور بالمستشفى شطب اسمه وزوجته من كشف الحضور يوم الواقعة، لكي يثبت أنهما كانا بالشقة، لكن عامل الانصراف والحضور رفض ومنحه خطابا رسميا من المستشفى يفيد بأنهما كانا متواجدين في العمل أثناء اقتحام الضابط لشقته.



وأضاف بأنه تقدم ببلاغ للنيابة بعدما باءت كل محاولات الحصول على أمواله ، خاصة بأن المبلغ كان مخصصا لعملية حقن مجهري لزوجته كما تقدم بالعديد من الشكاوى للمسؤولين في الدولة وقيادات مديرية أمن البحيرة للتحقيق في شكواه ومحاسبة المخطئ، لكن دون جدوى حتى الآن.