التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:46 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط 3 متهمين بقتل سائق توك توك لخطف شقيق عمدة

ألقت مديرية أمن أسيوط، اليوم الجمعة، القبض على 3 أشخاص متهمين بقتل سائق توك توك وإصابة شخص كان برفقته، بعد فشلهم في اختطاف شقيق عمدة قرية رزقة الدير التابعة لمركز القوصية .


مدير الأمن، اللواء طارق نصر، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، اللواء خالد شلبي، يفيد بورود بلاغ من مستشفى القوصية المركزي بتاريخ 3 سبتمبر الماضي، بوصول "عيد ج و"، 23 سنة، عامل، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري في الرقبة والبطن ، و" أرنست ك م"، 25 سنة عامل، مصاب بطلق ناري في البطن.


وبسؤال شقيق الثاني ويدعى "بطرس"،  33 سنة، عامل، أشار إلى إطلاق مجهولين أعيرة نارية صوب شقيقه  والمجني عليه الأول حال استقلالهما توك توك مملوك لهما لمحاولة سرقتهما بالإكراه، وحُرر عن الواقعة المحضر رقم 4517 إداري القوصية لسنة 2014.


وتبين من خلال التحريات أن مرتكب الواقعة هم "حامد خ م"، 25 سنة، عامل، و"علاء س ع"، 31 سنة، فلاح، سابق اتهامه في 5 قضايا ما بين ضرب وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح، وتقليد وترويج عملة، وتهرب جمركي، و"دربالة خ م"، 29 سنة، حاصل على دبلوم، و"فيصل أ ه"، 32 سنة، فلاح مسجل شقي خطر، سبق اتهامه في  11 قضية من بينها قضية شروع في قتل، وذلك لرغبتهم في اختطاف المدعو "توفيق ع ت"، 29 سنة فني ديكور، شقيق عمدة القرية، الذي كان يستقل التوك توك برفقة المجني عليهما وقت الحادث، وذلك لمساومة أسرته للحصول على فدية مالية .


بإعداد مأمورية ضمت ضباط فريق البحث مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن، تم ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث، وتمكن الرابع من الهرب.


وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الحادث، بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأرشدوا عن السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية  مبلغ بسرقتها.