التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:52 ص , بتوقيت القاهرة

صور|حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، التابع لمحافظة كفر الشيخ،اليوم الجمعة، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، برئاسة اللواء مصطفى خلف، وبالتعاون مع قوات الأمن.


 



وتمت إزالة التعديات الزراعية بقرى "القن وأبو غنيمة وسد خميس "، والتنبيه على رجال الشرطة والقسم الهندسي، بالتواجد يوميًا معه، للحفاظ على انضباط الشارع وعدم عودة التعديات مرة أخرى.


 



وأكد رئيس مدينة سيدي سالم، أن حملات الإزالة مستمرة لحين القضاء على التعديات بالأراضي الزراعية، لفرض سيطرة الدولة وهيبتها من خلال تفعيل القوانين المنظمة لذلك، وبناءا على تعليمات الدكتور اسامة حمدى عبدالواحد،محافظ كفرالشيخ .


 



وقال رئيس المدينة، إنه لا تراجع عن إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية حفاظا على الرقعة الزراعية، مشيرا إلى أن الإزالات تتم وفق جدول زمني بعد إعداد الترتيبات الأمنية اللازمة.



وكان  الدكتور أسامة حمدى عبدالواحد، محافظ كفرالشيخ، قد شن حربًا على المتعدين على الأراضى الزراعية وأعطى تعليمات مباشرة وصريحة لكل رؤساء المدن ووكيل وزارة الزراعة بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بالتنسيق مع قوات الشرطة.



وقال محافظ كفرالشيخ "، إنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضى الزراعية ولن يُسمح بتعديات جديدة سواء على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة، مؤكدًا أنهما خط أحمر".