التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:56 ص , بتوقيت القاهرة

حملات أمنية مكبرة بعدة محافظات لإزالة التعديات

شنت مديريات الأمن بعدة محافظات حملات اليوم الخميس، بالتنسيق مع الأجهزة المحلية والإدارية ومباحث التموين استهدفت إزالة تعديات ومخالفات بحرية.


ففي محافظة الغربية، شنت مديرية الأمن بالتنسيق مع الأجهزة الإدارية حملة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية ومنافع نهر النيل والري والصف وأملاك الدولة على مدن ومراكز "كفر الزيات والمحلة وقطور وسمنود وزفتى.


وعلي صعيد متصل، شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية مكبرة، بالتعاون مع ضباط مباحث التموين، أسفرت عن ضبط 3 قضايا تموينية مختلفة.


وقال مصدر أمني، إن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع إدارة تموين العريش، تمكنوا من ضبط قضايا تموينية عبارة عن عدم حمل شهادة صحية، وإدارة منشأة من غير تصريح ، كما حررت القوات 97 إزالة فورية إدارية و5 محاضر بائع متجول ، و4 محاضر إشغال ، ومحضر بيئة ، وتولت النيابة التحقيق.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بالتنسيق مع شرطة المسطحات والبيئة، والوحدات المحلية من تحرير وإزالة 52 مخالفة بنهر النيل بالمنيا ، حيث تلقى اللواء محمد صادق الهلباوى مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمديرية بأن حملة أمنية تمكنت من تحرير وإزالة 52 مخالفة على المجرى المائى لنهر النيل بالمنيا ، شملت مخالفة بشأن الملاحة البحرية ، و 14 مخالفة بشأن الرى والصرف ، و12 مخالفة بشأن حماية النيل والمجارى المائية من التلوث ، و25 مخالفة بشأن تنظيم صيد الأسماك والأحياء المائية.