التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:11 م , بتوقيت القاهرة

خبراء أمنيون: وزير الداخلية الجديد نشيط ولديه قدرات متميزة

أشاد خبراء أمنيون بوزير الداخلية الجديد اللواء مجدي عبد الغفار، مرحبين بتوليه حقيبة الوزارة خلال المرحلة الحالية نظرا لقدراته المتميزة، بحسب وصفهم.


قال مدير مديرية أمن المنيا الأسبق، اللواء عبد الفتاح عمر، إن وزير الداخلية الجديد اللواء مجدي عبد الغفار، شخص يشهد له التاريخ وأعماله في مباحث أمن الدولة، وخاصة عندما أصبح عمله متخصصا ومديرا في الأمن الوطني بعد ثورة 25 يناير 2011.


وأوضح أن "عبد الغفار" كان مسؤولا عن ملف النشاط الديني ومكافحة الإرهاب في وزراة الداخلية، مشيرا إلى أن "عبد الغفار" يهتم بشكل كبير بتقدير الموقف وفقًا للمعلومات التي يحصل عليه، وهو ما يفتقده وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، بحسب قوله.


من جانبه، قال مساعد وزير الداخلية الأسبق، اللواء فاروق حمدان، إن "عبد الغفار" يتميز بجهده الدؤوب في المواقع التي يتولاها، مضيفا أن وزارة الداخلية كانت في أشد الاحتياج لمثل هذا الوزير الذي يتمير بنشاطه وخبراته الكثيرة في مختلف المجالات.


وأوضح، أن مصحلته الرئيسية في أي عمل هي مصلحة المواطن وليس اتباع تعليمات الدولة، فمصلحة المواطن فوق كل شىء – حسب ما ذكره حمدان.


وتمنى رئيس أكاديمة الشرطة الأسبق، اللواء نشأت الهلال، التوفيق للوزير الجديد في مهمته، مشيرا إلى أنه عمل مع الوزيرين السابق والجديد.