التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:51 م , بتوقيت القاهرة

100 ألف جنيه ثمن البحث عن قاتل قطة

أعطى البريطاني نيل تريجارتن، 10 آلاف جنيه استرليني (ما يعادل نحو 100 ألف جنيه مصري) لمخبر سري؛ لتعقب قاتل قطة ابنته ببندقية ضغط هواء في سبتمبر الماضي، متهما الشرطة بالفشل في التحقيق حول الأمر - بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية. التى أشارت إلى أن خطة الرجل نجحت بالفعل، وتمكن المخبرين من الوصول إلى حل لغز الجريمة خلال 6 أسابيع. 


وذكرت الصحيفة: بعد تحديد المحققين للقاتل، فإن الشرطة رفضت ملاحقته، ما جعل تريجارتن يقول "لقد كانوا عاجزين تماما عن فعل أي شئ لمساعدتنا".



كان البريطاني تريجارتن، قد وزع مناشدة لمساعدته في البحث عن قاتل القطة، من خلال لافتات في الشوارع، جاء فيها  "في يوم السبت أو الأحد 27/28 سبتمبر، أطلق شخص النار على قطة سوداء صغيرة تملكها ابنتي باستخدام بندقية ضغط هواء. عانت القطة بعد ذلك من موت مؤلم وابنتي حزينة"، وهي المناشدة التي عرض فيها مبلغ ألف جنيه استرليني كجائزة لمن يدل بمعلومات عنه. وعندما لم يأت أحد، وظف  مخبرين بمبلغ 10 آلاف استرليني للقيام بالمهمة. 



أفاد المحققون بأنهم توصلوا إلى شاهد يدّعي أنه رأى المشتبه به وهو يطلق النار على قطة أخرى، وأنه على استعداد للشهادة"، في الوقت الذي تقول الشرطة بأنها حققت بشكل كامل، وفعلت ما بوسعها، وأنهم كانوا متعاونين مع ابنة تريجارتن.