التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:13 م , بتوقيت القاهرة

خاص| عز يجتمع مع 18 قياديًا من حملته الانتخابية في السادات

قالت مصادر خاصة في جمعية العز لتنمية المجتمع، بمدينة السادات، اليوم الإثنين، إن "رجل الأعمال وأمين التنظيم في الحزب الوطني المنحل، المهندس أحمد عز، عقد اجتماعًا مساء اليوم، بقاعة الاجتماعات بمصنعه، بمدينة السادات، مع عدد من الكوادر الرئيسية في حملته للانتخابات مجلس النواب المقبلة".


وأضافت المصادر، أن "الاجتماع تم بحضور 18 من قيادات الحملة في قرى مركز السادات، وتم الاتفاق على اتباع سياسية جديدة في التعامل مع المواطنين في الحملة الانتخابية المقبلة، التي من المقرر الإعلان عنها عقب إعلان بدء إجراءات الانتخابات مرة أخرى، بعد قيام اللجنة العليا للانتخابات بتأجيلها".


وأشارت المصادر، إلى أن "عز نبه على ضرورة اختيار رجال الصفوف الثانية والثالثة، في الحزب الوطني، وعدم الاعتماد على رجال الصفوف الأولى، ولاسيما أن غالبيتهم لديهم سمعة سيئة، كما أنه من المفترض أن يتخلى عن عدد من أعضاء الحملة، ويستبدلهم بآخرين خلال الأيام المقبلة".


يذكر أن أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل،المهندس أحمد عز، استبعدته اللجنة العليا للانتخابات خلال الأسابيع الماضية، قبل إعلان حكم بطلان قانون الانتخابات، وتأجيلها، حيث أعلن عن نيته تفادي الأخطاء الذي وقع فيها أثناء تقديمه أوراقه في المرة الأولى عن دائرة السادات.