التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:32 م , بتوقيت القاهرة

محلب يترأس المجموعة الاقتصادية ويتوجه إلى شرم الشيخ

يلتقي رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، اليوم الإثنين، مع بعض الشركات العاملة في مجال الطاقة لبحث سبل التعاون المشترك في المشروعات التي تتعلق بالطاقة.     

ويترأس رئيس الوزراء اجتماع المجموعة الاقتصادية؛ بحضور محافظ البنك المركزي، ووزراء التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والبترول، والتموين والتجارة الداخلية، والمالية، والتعاون الدولى، والاستثمار؛ لمناقشة العديد من الملفات ومنها قانون الاستثمار الذي من المقرر إقراره قبل مؤتمر مارس.

وبحسب مصادر بمجلس الوزراء أن رئيس الوزراء سيتوجه إلى شرم الشيخ ويرافقه عدد من الوزراء مساء اليوم الإثنين، للاطمئنان على استعدادات المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده في شرم الشيخ خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري.

وأشارت المصادر إلى أن محلب سيلتقي اليوم عددا من مزارعي وفلاحي أرض مدينة السادات، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بناء على دعوة تلقوها من مكتبه، بعد التظاهرات التي نظموها أمام نقابة الصحفيين ووزارة الزراعة، مناشدين فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل لإنقاذهم بعد الخطوات التي قامت بها وزارة الإسكان بحرق زراعاتهم وتجريف أراضيهم.