التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

"إحنا الحل".. مبادرة يروجها الإخوان في الغرب

بدأ عدد من الشباب المناصر لجماعة الإخوان أبرزهم، عمرو عبدالهادي، القيادى بجبهة الضمير، والهارب خارج البلاد، سامي كمال الدين، أحد مقدمي البرامج في قناة الشرق، وحسن فودة، تفعيل مبادرة "إحنا الحل"، التي عرضت من برلين في الخارج. 

وقال عمرو عبدالهادي، عضو جبهة الضمير التابعة لجماعة الإخوان، إنه سيتم عرض مبادرة "إحنا الحل خلال الفترة من 7 إلى 13 مارس، من خلال زيارات إلى الجالية المصرية خارجيا، بهدف عرقلة المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ، وذلك بالتحرك بها في فرنسا وأمريكا ولندن، لتفعيل المبادرة.

وأضاف عبد الهادي في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أن منسقي المبادرة في اجتماعات مستمرة، لافتا إلى أن هناك لقاءات كبرى خلال أيام لتفعيل المبادرة داخليا وخارجيا.

وكان عدد من الشباب التابع لجماعة الإخوان في 20 يناير الماضي اتفق على طرح مبادرة "إحنا الحل" والتي انفرد بها  "دوت مصر" والتى شملت على دعوة  جمع كل القوى الثورية الحالية الموجودة في مصر وخارجها تلما أسموه إسقاط النظام الحالي، واشتملت الخارطة تشكيل حكومة جديدة برئاسة الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة ووزراء ومحافظين من شتى الفصائل والقوى الثورية والسياسية ومجلس حقوق الإنسان ومجلس النقابات.